الأربعاء، 20 مايو 2009

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...مادري من أين ابد مشكلتي...انا اداريه بالاشراف التربوي...بقسم التخطيط..طبعا متزوجه وزوجي يعمل بالرياض وانا بالجنوب..طبعا انا مالي اي شغل بحركت النقل المعلمات انا اداريه...بالاخير تم تعميدي اداريه على ثلاث اقسام يعني بالعربي اشتغل بثلاث اقسام..بالتخطيط..والاشراف...قسم الاتصالات..ثلاث مديرات مديرة الاشراف مديرة التخطيط مديرة الاتصالات...يعني كنت اؤل بالتخطيط وفجئه احصل ثلاث مديرات بوجهي كل وحده تامر وتنهى كلمة مديرتي بالتخطيط قالت المديرة على الكل مديرة الاشراف جميع الاداريات كل وحده بقسم تشتغل الا انا بثلاث اقسام..كلمت مديرة الاشراف ابي ورقه انك مستغنيه عني لاني ابي انقل لرياض رفضت انا في حاجتك طيب انا بشر حياتي مستقبلي ...زوجي واسرتي ومستقبلي العملي صار تحت رحمت مديرة الاشراف خاطبت الادارة في الرياض قال لا تتعدي مديرتك طيب ..طيب اذا فيه نقص في الاشراف ليش ما يقبلون التوضيف البنات الي مخلصين باكلريوس ومعاهم دورات اداريه وحاسب الي وشهادات عليا ...الي قاهرني مديرة الاشراف ياانااااااااااااااس دبلوووم مؤهلها والي تحتها دكاتره وباكالريوس يااناااس عاايشه بجحيم...كل مديرة تامر وتنهى ليش مخلصتي الشغل هذا والقسم الثاني ليش ماخلصتي الشغل هذا يعني جوالي مايسكت كلمة مدير التعليم بالجنوب قال انا مشغول عندي وفت جاي من دبي مشان جائزة دبي ...حقت شنو مادري بعدين يصير خير...حتى المدير حق التعليم ماله اي سلطه ايش رد عليه قال احترت بينكم يالنسوان انتا مدير تشوف الشغل والتقارير..ياناس والله في جحيم...مايعلم فيه الا الله...تسلط اداري وضلم والله لو الحاجه الماسه لوظيفتي كان تركتها من زمان...انا مخلصه باكلريوس تاريخ معاي دورات وخبرات متخرجه من عام 1421هـ...بتقدير جيد جدا ولا حصل لي تعين ...يا ناااس وش الحل قووولي انا شكلي معرفت اوصل مشكلتي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق