الأربعاء، 20 مايو 2009

عندما تصبح الإدارة مرادف للتسلط !!!!!!!!!!!!

أتمنى تساعدوني لأني خلاص طفح فيني الكيل توظفت بشركة جدا محترمة ولله الحمد والوظيفة جيدة والقسم ممتع ايضا لكن المشكلة مع المشرفة ونائب المدير اول ماتوظفت خدعت فيها كنت احسها حليلة وحبوبة لكن طلع لنا الوجه الاخر مع الاسف هي مسؤولة عني انا وبنتين غيري وحدة منهم مقاربة لسنوات خبرة المشرفة لكن الكل يعلم انها الاجدر على مستوى الشركة ولأنها تغار منها حاولت ترهقها وتظغطها وتفتعل المشاكل معها حتى طفح الكيل واشتكت ولان هذه المشرفة مدعومة بقوة من نائب المدير كان من الصعب تغير الوضع قررت البنت تريح راسها ونقلت الى قسم اخر وتركتنا انا والبنت الاخرى تحت رحمتها.المشاكل اللي عانيت منها فيها هي انها تحاول تبرز على حسابنا يعني لو تصحح لك همزة بمذكرة تقول انا سويت وانا فعلت وغالبا ماتضع اسمها على تقاريرنا مع ان سياسة الشركة ورئيس الشركة شخصيا الزم جميع الموظفين بكتابة التقارير والمذكرات باسمائهم لا لحفظ الحقوق وحسب ولكن حتى يرجع اليه عند الاستفسار بشيء متعلق بالمستند ونائب المدير عارف انها ماعندها سالفة اذكر اول ماتوظفت كل ماأسألها عن شي ماادري او تقولي أسألي فلانة وبعد شهرين بتقيمي يطلع اسمها على اساس انها مدربتني.غير هالشي انها ماعندها اي تقدير للوقت اللي تاخذه اي مهمة يعني تطلب مني مثلا 5 اشياء وطبعا كلها على قولتها ضرورية ولازم تخلص اليوم وطارىء بعدها تكلم وتطلب مني شي جديد وبعد طارىء ومستعجل وبعدها بخمس دقايق تقول ايش صار على الشغلات الاولية وهذي نفس طريقة نائب المدير اذا طلب منا شي مباشر ومافي اي تنسيق واللحين بعد ماانتقلت زميلتنا للقسم الثاني مافي اي تقدير تطلب منا نسوي شغلنا وشغل البنت وكأننا ناقصين ضغط يعني لا هي اخذت شوي من مهمات البنت ولا هي أجلت الأشياء التافهة ترمي المهمات عادي ولا كأن في نقص والنتيجة طبعا العمل يتم لكن مو على أكمل وجه ولا المستوى اللي اطمح له واذا كان في مهمات روتينية وسلمتها قبل لا تشوفها تعصب وتقول لازم اشوفه واذا غلطت بشي بحكم اني جديدة وغير ملمة بكل الإجرءات تكون ماقد قالت لي عليه تقول لي هذا شغلك المفروض تعرفينه حتى لو هي كانت مراجعته وشايفة الغلط ولا انتبهت له وشؤون الموظفين ومساعدة بمكتب الرئيس مايبونها لكن مايقدرون يتحركون الا بشي موثق وطبعا هي مدعومة من نائب المدير وهو شخص خبيث جدا يعني يقدر يقلب كل شي لصالحها خاصة ان الشركة متمسكة فيه لانه المدير السعودي الوحيد فيها يعني ما بيتخلون عنه بسهولة.انا وزميلتي ودنا نستقيل بس انا اقولها ننتظر فرصة احسن رغم ان الشركة عاجبتنا مرة لكن هالمشرفة قلبت حياتنا جحيم وترا اللي ذكرته انا ولاشي من اللي تسويه بزميلاتي الباقيات صارت مواقف معهم اكبر من هذي اللي ذكرتها بس ماودي اطول اكثر غير انا بنتين استقالوا قبلي بسببها وبسبب انو النائب يحاول يبرزها على حسابهم.هل استقيل انا وزميلتي بس قبل لانتهاوش معها وتقلب السالفة علينا وننطردخاصة انا انسانة ماامسك اعصابي واخاف يوم انفجر فيها واطلع الغلطانة؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق